فوز تاريخي للفجيرة على الجزيرة بالدوري الإماراتي

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

 

حقق الفجيرة فوزا تاريخيا على ضيفه الجزيرة عندما اكتسحه 4-صفر اليوم الخميس في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

Sponsored Links

ويدين الفجيرة بفوزه الكبير الى نجمه اللبناني حسن معتوق الذي سجل هدفين (16 و36)، في حين اضاف النيجيري باتريك ايز (32) والفرنسي كريستوفر مانداني (80 ) الهدفين الاخرين.

ولم يسبق للفجيرة ان فاز على الجزيرة على مدار تاريخ لقاءات الفريقين قبل ان يفعلها اليوم ويؤكد الازمة الفنية التي يعاني منها الجزيرة الذي اصبح مدربه البرازيلي ابل براجا مهددا بالاقالة من منصبه.

ورفع الفجيرة رصيده الى 15 نقطة ليتقدم الى المركز السابع في حين بقي الجزيرة في المركز الحادي عشر وله 11 نقطة.

وصعد الوصل الى المركز الرابع مؤقتا بفوزه الصعب والمتاخر على ضيفه الوحدة بهدف وحيد سجله البرازيلي فابيو دي ليما في الدقيقة 79.

ورفع الوصل رصيده الى 18 نقطة مقابل 16 للوحدة الذي تراجع الى المركز السادس.

واستمر دبا الفجيرة في مسلسل مفاجاته وهزم مضيفه الظفرة بخمسة اهداف سجلها سالم مسعود (25) وعبدالله ناصر (37) والعاجي بوريس كابي(51) وسند علي (60) وطارق احمد (90) مقابل ثلاثة اهداف للسنغالي ماكيتي ديوب (34) وحمد الاحبابي (66) واحمد علي (76).

ورفع دبا الصاعد حديثا رصيده الى 14 نقطة واصبح ثامنا، في حين ازداد وضع الظفرة صعوبة باحتلاله المركز الثالث عشر قبل الاخير وله 6 نقاط.

ويلعب غدا في ختام المرحلة الاهلي مع النصر، والامارات مع الشباب، والشارقة مع بني ياس، والعين مع الشعب.

- ترتيب فرق الصدارة:

 

- 1العين 25 نقطة من 10 مباريات

- 2الاهلي 21 من 8

- 3النصر 21 من 10

- 4الوصل 18 من 10

- 5الشباب 16 من 10

6- الوحدة 16 من 11

------------------------
الخبر : فوز تاريخي للفجيرة على الجزيرة بالدوري الإماراتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق