ميمي عبد الرازق فى المؤتمر الصحفى كنا نستحق الفوز على الحرس .. وأحمد أيوب : التعادل بطعم الفوز

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

 قال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحة ميمي عبد الرازق انه غير راضي عن تعادل فريقه امام حرس الحدود مشيرا الي ان سموحة كان يستحق الفوز و التعادل نتيجة غير منطقية.

وانتهت مباراة سموحة وحرس الحدود بالتعادل 2-2 علي ملعب استاد الاسكندرية ضمن مباريات الاسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز.

Sponsored Links

وقال عبد الرازق "تسابق نجوم سموحة علي اهدار الفرص السهلة امام مرمي حرس الحدود مشيرا الي ان التسرع وعدم التركيز في انهاء الهجمات أدي الي خروج المباراة بتلك ".

وتابع عبد الرازق، "الاهداف التي سكنت شباك المهدي سليمان جاءت من اخطاء فردية ساذجة"، مؤكدا انه سيعكف علي تصحيح تلك الاخطاء قبل مواجهة الاهلي الاسبوع المقبل.

وأوضح عبد الرازق انه التمس العذر للمدافع ياسر ابراهيم لاسيما بعد خروج المنتخب الأوليمبي من التصفيات المؤهلة لاولمبياد ريودي جانيرو.

من جانبه أعرب أحمد أيوب المدير الفني لحرس الحدود عن رضاه علي التعادل مع سموحة وقال التعادل بطعم الفوز وكان بإمكاننا الخروج من المباراة بالثلاث نقاط ولكنها عادة من عادات اللاعب المصري عندما يتقدم بهدف يبدأ في التراجع.

وأضاف ان تراجع الاداء تسبب في تعادل سموحة و الاخطاء أمر طبيعي في كرة القدم ولابد من وجود اخطاء حتي نتعلم منها مشيرا الي انه يجتهد من اجل تصحيح مسار الحرس في الدوري.

------------------------
الخبر : ميمي عبد الرازق فى المؤتمر الصحفى كنا نستحق الفوز على الحرس .. وأحمد أيوب : التعادل بطعم الفوز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق