الأهلي : لم ندخل سوق الإنتفالات الشتوية حتى الآن

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

أكد عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالنادي أنه تلقي العديد من العروض لإقامة مباريات للأهلي ودية خارج مصر لكن كافة هذه العروض شفهية وجاءت من خلال إتصالات تليفونية وهو يقدرها تماماً لكن الاهلي إعتاد العمل والتعامل من خلال المكاتبات الرسمية

وأضاف سراج بأنه حال وصول عرض رسمي سيتم عرض الأمر علي الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة للدراسة والتشاور مع الجهاز الفني وإتخاذ القرار بما يتناسب مع الأهلي وإرتباطاته الرسمية والودية .

Sponsored Links

وقال سراج الدين أن ضيق الوقت وضغط المباريات خلال الفترة المقبلة قد يقف حائلاً في طريق إقامة مثل هذه المباريات الودية .

وأشار سراج إلي أن كل ما يتردد بشأن الإنتقالات الشتوية للاعبين مجرد إجتهادات إعلامية يحترمها لكن على المستوي الرسمي لم تصدر إليه توجيهات من الكابتن عبد العزيز عبد الشافي بالتفاوض مع أي لاعبين جدد مشيراً إلي أن هذه الأمور فنية ومازالت محل دراسة بين مدير قطاع الكرة والجهاز الفني لإتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة النادي .

وشدد مدير التعاقدت أن سياسة الأهلي الثابتة علي مدار تاريخه أنه لا يتطرق لمثل هذه الأمور إعلامياً إلا بعد أن يكون هناك إجراء رسمي في هذا الشأن وهو مالم يحدث حتي الأن .
وأكد عصام سراج الدين علي أن نجاح معسكر الأهلي في الإمارات جاء من خلال منظومة عمل متكاملة لقطاع الكرة وعلي رأسها الكابتن عبد العزيز عبد الشافي والحقيقة أن كل فرد في المنظومة قام بدوره علي الوجه الأكمل ووجه الشكر للشركة المنظمة للمعسكر التي بذلت جهوداً كبيرة ووفرت كافة إحتياجات الفريق طوال مدة المعسكر .

------------------------
الخبر : الأهلي : لم ندخل سوق الإنتفالات الشتوية حتى الآن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق