خبر في الجول - هل يكون أحمد حسن الراحل الثامن في الدوري المصري؟

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سبعة مدربين رحلوا عن أنديتهم في الدوري المصري لموسم 2015-2016 رغم أن الجولة السابعة لم تنته بعد. ربما القائمة مازالت متاحة، فهل ينضم لها أحمد حسن المدير الفني لبتروجيت؟

الصقر يخوض تجربته كمدرب لأول مرة مع بتروجيت.. نجح الفوز في مباراة واحدة من سبعة وتعادل في أثنين وخسر أربعة.. له خمسة أهداف وعليه 10 ويحتل الترتيب الـ14.

Sponsored Links

وأكد مصدر مسؤول في بتروجيت لـFilGoal.com أن أحمد حسن يعيش حالة نفسية صعبة بسبب التجربة التي لم تنطلق حتى الآن وتشهد تدني في النتائج.

وأشار المصدر إلى أن أحمد حسن يفكر في ترك الفريق البترولي خاصة بعد رحيل مؤمن سليمان المدرب العام هو الآخر من الجهاز الفني.

وإذا ما رحل الصقر سيكون بتروجيت هو ثامن الأندية التي تغير مدربيها في الدوري المصري هذا الموسم.

وسبق بتروجيت فريق الشرطة بعد غزل المحلة وحرس الحدود والمقاولون العرب والزمالك وسموحة والاتحاد السكندري الذين رحل عنهم مدربيهم في مطلع الدوري.

وعلم FilGoal.com أن أحمد حسن قد تحدث مع اللاعبين وأبلغهم بإمكانية رحيله عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة سواء كانت نتيجة مواجهة الداخلية إيجابية أو سلبية.

ويلعب بتروجيت مع الداخلية يوم 15 ديسمبر بالجولة الثامنة من الدوري المصري.

وانقسمت إدارة بتروجيت حول مؤيد لبقاء الصقر أو إقالته.. لكن سيتأجل الحسم إلى ما بعد نتيجة مباراة الداخلية.

------------------------
الخبر : خبر في الجول - هل يكون أحمد حسن الراحل الثامن في الدوري المصري؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق