انتصار أهلاوي بعنوان واحد.. غاب الهداف وحضرت الأهداف!

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

الأهلي بدون هزيمة، رقم قياسي جديد لفريق المدرب جروس، والضحية هذه المرة فريق كبير، الهلال مع دونيس فشل في هزيمة الأهلي، ولم يكتف بذلك بل جعل منافسه يصل إلى النقطة 24، ليتساوى معه في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد، صاحب المركز الثالث في سلم الترتيب.

سجل الأهلي 17 هدف قبل مباراة القمة، وكان نصيب عمر السومة 7 أهداف، أي يعتبر المهاجم السوري هو أهم عنصر في تشكيلة الراقي خلال المباريات الكبيرة، وبعد إيقافه لمدة مباراتين، توقع الجميع صعوبة تألق الأهلي أمام الهلال.

Sponsored Links

لكن جروس استمر في قوته، وأشرك مهند عسيري كبديله، ولم يغير أبداً في تكتيكه، 4-2-3-1 مستمرة أمام 3-5-2 لليوناني دونيس.

راهن المدرب جروس على إغلاق مناطقه أولا، بعودة تيسير الجاسم إلى الخلف بعض الشيء، ليكون بجوار حسين المقوهي، مع قيام باخوشين بالواجبات الدفاعية، حتى تصبح هناك زيادة عددية أمام المرمى، الثلاثي معتز هوساوي، أسامة، باخوشين أمام الثنائي المحترف إدواردو وألميدا.

وبعد أن حافظ جروس على الجانب الدفاعي، هاجم بأسلحته المعروفة، سراج والمؤشر على الأطراف، مستغلين صعود أظهرة الهلال للأمام، لتأتي الأهداف بنفس الطريقة، كرات عرضية من الطرف إلى داخل منطقة الجزاء.

لعب الهلال بشكل جيد، وكان قريب من الفوز لولا إضاعة ضربة الجزاء، لكن ما عاب الفريق هو التسرع الشديد في إنهاء الهجمات، وغياب التركيز في الأوقات الحاسمة، وهذا الأمر لا يحدث للمرة الأولى، فالفريق أيضاً عانى من هذه المشاكل خلال مباراتي أهلي دبي في الآسيوية.

وعلى النقيض من عشوائية الهلال، لعب الأهلي بهدوء واضح رغم غياب أقوى لاعبيه، واستغل الفريق معظم الفرص التي وصلته، ليحقق أغلى ثلاث نقاط هذا الموسم، ويُشعل المنافسة على لقب دوري جميل، حتى آخر المشوار.

------------------------
الخبر : انتصار أهلاوي بعنوان واحد.. غاب الهداف وحضرت الأهداف! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق