عبد الحفيظ يكشف حقيقة العروض السعودية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي عن حقيقة العروض التي وصلت لبعض اللاعبين خلال الساعات الماضية.

Sponsored Links

وأوضح عبد الحفيظ  أنه تلقى بالفعل اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين بخصوص وجود عرض من أحد الأندية السعودية لحسام غالي قائد الفريق لكنه طلب من الوكيل عرضاً رسمياً حتى يمكنه مناقشة الأمر مع إدارة النادي والبرتغالى جوزية بيسيرو المدير الفني للفريق.

وأوضح عبد الحفيظ أن الأهلي لا يناقش إلا للعروض الرسمية التي يتلقاها النادي فيما يخص احتراف أي لاعب وأن الإتصالات الهاتفية لاتدخل في الحسابات

وشدد عبد الحفيظ على أن غالي قيمة كبيرة في الفريق ولا توجد نية للموافقة على رحيله حتى لو كانت هناك عروض رسمية خاصة أنه مرتبط بعقد مازال مستمراً مع النادى.

وأضاف عبدالحفيظ الى أن نفس الأمر ينطبق على عمرو جمال مهاجم الفريق حيث تلقى أيضاً مكالمات هاتفية من أحد وكلاء يتحدث عن وجود عروض للاعب من جانب أحد الأندية السعودي لكنه طلب أيضاً عرض رسمي حتى يتم الرد عليه وحتي الآن لم يقدم هذا الوكيل أية عروض .

------------------------
الخبر : عبد الحفيظ يكشف حقيقة العروض السعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق