مهند مجدي: صالة الجيمانيزيوم الجديدة عالمية وتخدم كافة الأعضاء

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد مهند مجدي، عضو مجلس إدارة الأهلى  إن الجيم الجديد الذي تم افتتاحه  بفرع النادى  مدينة نصر اليوم الجمعة، تم تصميمه وفقا لاحدث النظم العالميه ، من أجل تقديم خدمة أفضل لأعضاء النادي.

وأكد الدكتور مهند أن الأجهزة الجديدة في الجيم تم استيرادها من أكبر الشركات الأمريكية والسويسرية، الرائدة في مجال تصنيع الأدوات الرياضية. ولفت عضو مجلس إدارة النادي أن الأجهزة الجديدة جميعها موفرة للطاقة، حيث تعمل بنظام الدينامو ولا تستهلك الطاقة إلا حينما يتم استخدامها.

Sponsored Links

وأوضح أن أجهزة الجري في الجيم الجديد يمكنها العمل طيلة اليوم وعلى مدار الأسبوع دون راحة، حيث تعد الأحدث في فئتها، مضيفا أن جميع الأجهزة لديها ضمان مدى الحياة من الشركات المصنعة.

وأشار الي  أن الشركات المصنعة للأجهزة ستقوم بعمل صيانة شهرية لها، حتى تحافظ على حالتها لمدة تصل إلى عامين، دون أن يتحمل النادي أي تكاليف مالية.

وشدد مهند على أن مجلس الإدارة حرص على أن تكون صالة الجيم الجديدة في أبهى صورة، وحرص ايضا  على اختيار كل الاجهزة بعنايه، حتى يستفيد كافة الأعضاء من الخدمات التي يقدمها الجيم.

------------------------
الخبر : مهند مجدي: صالة الجيمانيزيوم الجديدة عالمية وتخدم كافة الأعضاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق