تعرف على منافسى الأهلى والزمالك فى دور ال32 من دورى الأبطال

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

أسفرت قرعة دور ال64 من دورى أبطال أفريقيا عن إستبعاد قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من هذه المرحلة، على أن تبدأ مشاركتهم فى البطولة بداية من دور ال32.

وقد تم إستثناء تسع فرق من خوض الدور التمهيدي الأول لدورى الأبطال وفقا لنتائجها في بطولات افريقيا في السنوات الخمس الأخيرة.

Sponsored Links

التسع أندية هم الأهلي والزمالك(مصر) - مازيمبي (الكونجو) - الهلال والمريخ (السودان) - القطن(الكاميرون) - النجم (تونس) - وفاق سطيف(الجزائر) - ليوبار (الكونجو).

الأهلى فى دور ال32 ينتظر الفائز من مواجهة راسينج التابع لدولة غينيا الاستوائية ضد ريكرياتيفو ليبولو الأنجولي، فيما سيكون الزمالك على موعد مع  المنتصر من موقعة نيمبا الليبيري ضد دوالا الكاميروني.

يذكر أن البطولة هذا العام تقام بمشاركة 55 فريق، وأقيمت القرعة اليوم على هامش بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام المقامة فى السنغال، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية "ريو دى جانيرو 2016". 

------------------------
الخبر : تعرف على منافسى الأهلى والزمالك فى دور ال32 من دورى الأبطال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق