أحمد حسن لـ في الجول: الاستقالة؟ لست أفضل من المعلم.. ولم أقصر مع بتروجيت

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

أكد أحمد حسن المدير الفني السابق لبتروجيت أنه ليس نادما على تجربة التدريب مؤكدا استمراره في المجال رغم استقالته بعد سبع مباريات فقط.

وكان FilGoal.com قد انفرد بأن هناك انقسام في بتروجيت حول مستقبل أحمد حسن وسيحسم القرار بعد مباراة الداخلية يوم 15 ديسمبر بالجولة الثامنة من الدوري المصري.()

Sponsored Links

الصقر خاض تجربته كمدرب لأول مرة مع بتروجيت.. نجح الفوز في مباراة واحدة من سبعة وتعادل في أثنين وخسر أربعة.. له خمسة أهداف وعليه 10 ويحتل الترتيب الـ14.

وقال الصقر لـ FilGoal.com يوم الجمعة: "قدمت كل ما يمكنني أن أقوم به مع بتروجيت ومقتنع بما صنعته.. وهذا هو المجال التدريبي وارد أن يحالفك التوفيق أو تخفق".

وأضاف "لست أفضل من المدربين الذين أخفقوا مع فرقهم فقدموا استقالتهم سواء مع الأهلي أو الزمالك وأيضا حسن شحاتة مدرب المقاولون".

وتابع "هذه هي كرة القدم وكثير من العظماء واجهوا اخفاقا هذا طبيعي. وسأستمر في المجال التدريبي فقط سأحصل على راحة قصيرة ولن أترك فكرة التدريب".

وبات بتروجيت هو الفريق الثامن في الدوري المصري الذي يقوم بتغيير المدرب سواء بالإقالة أو الاستقالة أو فسخ التعاقد رغم أن الجولة السابعة لم تنته بعد.

وأشار الصقر "تحدثت مع لاعبي بتروجيت بعد مباراة المقاولون وأخبرتهم برحيلي عن لافريق لكن محمود أباظة المشرف العام على الكرة أكد تمسكه بي".

"فكرت كثيرا قبل اتخاذ القرار.. لكن وجدت أن الرحيل الآن لابد منه".

وأتم "فريق بتروجيت يضم عناصر جيدة لكن تنقصها الخبرة وأتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة".

------------------------
الخبر : أحمد حسن لـ في الجول: الاستقالة؟ لست أفضل من المعلم.. ولم أقصر مع بتروجيت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق