خاص - المقاصة يكشف عن موقفه بعد قرعة الكونفدرالية

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

عبر مسئولي نادي مصر المقاصة عن ارتياحهم بعد سحب قرعة الكونفدرالية الافريقية والتي يشارك بها الفريق في النسخة القادمة لاول مره في تاريخه حيث أوقعته القرعة امام نادي الدفاع الاثيوبي.

وستلعب مباراة الذهاب في اديس ابابا احد ايام 12 و13 و14 فبراير من العام القادم، على أن تكون مواجهة الإياب فى مصر بأيام 26، 27 و28.

Sponsored Links

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة في تصريح خاص لـ "الشروق" عن ارتياحه الكبير لنتيجة القرعة الخاصة ببطولة الكونفدرالية الافريقية والتي اوقعته امام فريق الدفاع الاثيوبي والذي يعتبر منافس فى المتناول، وليس بالفريق الكبير على مستوى الاندية الاثيوبية وان المقاصة سيبذل قصارى جهده و سيستعد بكل قوة لتجاوز هذا الدور والصعود لدور الـ 16 من البطولة الاكبر افريقيا بعد دوري الابطال.

كما أشار هويدي الى ان الفريق يمتلك حماس كبير لخوض تلك البطولة الافريقية لانها تجربة جديدة عليه و لديه الطموح الوصول لدور المجموعات كحد ادنى للفريق المنتمي لمحافظة الفيوم ، متمنيا ان يحالف التوفيق الفريق بتلك البطولة وان يتجاوز صعوبات السفر والجو واللعب في افريقيا والوصول لأبعد نقطة ممكنة لتشريف الكرة المصرية ولصنع اسم لنادي المقاصة في القارة السمراء.

------------------------
الخبر : خاص - المقاصة يكشف عن موقفه بعد قرعة الكونفدرالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق