قرعة الأبطال - طريق الأهلي.. يانج أفريكانز أو منافس مجهول

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

طريق الأهلي في دوري أبطال إفريقيا حتى دور المجموعات ممهدا لصعود متوقع من المارد الأحمر.

قرعة الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا أقيمت يوم الجمعة وتم استثناء 9 فرق من خوض الدور التمهيدي الأول وفقا لنتائجها في بطولات إفريقيا في السنوات الخمس الأخيرة من بينهم الأهلي والزمالك.

Sponsored Links

وسيواجه الأهلي الفائز من مواجهة ريكرياتيفو الأنجولي ضد راسينج من غينيا الاستوائية. بينما يواجه الزمالك الفائز من مواجهة نيمبا الليبيري ضد دوالا الكاميروني. ()

الأهلي سيرحل أحد أيام 11، 12 و13 من شهر مارس المقبل لمواجهة الفائز من ريكرياتيفو وراسينج في لقاء الذهاب على أن يستضيف أحد أيام 18، 19 و20 من نفس الشهر.

وفي حالة تأهل الأهلي إلى دور الـ16 فأن الفريق سيواجه فريقا من أصل 4 وهم:

(يانج أفريكانز من تنزانيا - الجيش الرواندي - إمبابان سوالوز من سوازيلاندا - سيركل دي جواكيم من موريشيوس).

الجيش الرواندي سيواجه إمبابان سوالوز في دور الـ64 والفائز منهما سيواجه الفائز من يانج أفريكانز وسيركل دي جواكيم في دور الـ32 ومن ثم المتأهل سيواجه الأهلي في حالة تأهله على حساب الفائز من مواجهة ريكرياتيفو الأنجولي ضد راسينج من غينيا.

لقاء إياب دور الـ16 سيكون على ملعب (الأهلي أو الفائز من مواجهة ريكرياتيفو وراسينج) بينما الذهاب سيكون خارج القاهرة في حالة وصول الأهلي.

وتقام مواجهات ذهاب دور الـ16 أحد أيام 8، 9 أو 10 من أبريل على أن يقام لقاء الإياب أحد أيام 19 و20 من نفس الشهر

------------------------
الخبر : قرعة الأبطال - طريق الأهلي.. يانج أفريكانز أو منافس مجهول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق