حصاد المحترفين - المحمدي يختار المباراة الأفضل له هذا العام

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

ما هي أفضل مباراة خاضها أحمد المحمدي خلال عام 2015 ولماذا؟ كان هذا هو السؤال الذي وجه إلى لاعب هال سيتي.

حصاد المحترفين هي فقرة يقدمها FilGoal.com للحديث عن ما قدمه اللاعبين المصريين في الخارج طوال عام 2015 والذي أوشك على النهاية.

Sponsored Links

البداية ستكون مع واحد من أفضل المحترفين المصريين في السنوات الأخيرة والذي يقدم مستويات رائعة جدًا مع فريقه هال سيتي الجناح الأيمن أحمد المحمدي.

على الرغم من فشل فريقه في الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن الدولي المصري سجل تاريخًا لنفسه في الملاعب الإنجليزية.

فقد حقق المحمدي إنجازًا كبيرًا بعد أن تخطى حاجز مئة مباراة بصفة أساسية على التوالي، كما أنه حمل شارة قيادة فريقه للمرة الأولى أمام فريق سوانزي سيتي في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ليصبح أول مصري يرتدي شارة قيادة فريق إنجليزي.

النجم المصري كان متألقًا طوال هذا الموسم بعد مستواه المبهر مع التايجرز مما أدى لاهتمام العديد من الأندية الأوروبية به في الصيف الماضي وكان على رأسها إيفرتون ووست بروميتش ونيوكاسل يونايتد، إلا أن لاعب ساندلاند السابق فضل الاستمرار مع هال في مهمة العودة سريعًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

على المستوى الدولي لم يكن أحمد المحمدي موفقًا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر فقد تواجد المحمدي في أول مباراة والتي كانت أمام غينيا الإستوائية في مارس الماضي

وبعدها خرج من حسابات الفني القادم من بلاد التانجو.

وكل ما يأتي على لسان الجناح الأيمن المصري.

"صحيح أن الفريق هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكنت حزينًا للغاية، لكن على المستوى الشخصي قدمت مستويات جيدة جدًا وبشهادة الجميع هنا في إنجلترا".

"أفضل مباراة لي هذا العام كانت مباراة تشيلسي على ملعبنا والتي سجلت فيها، على الرغم من الخسارة، إلا أنني أعتبر هذه المباراة هي الأفضل لي هذا العام".

"أتمنى أن يكون العام المقبل أفضل من سابقه، ونعود للدوري الإنجليزي الممتاز".

------------------------
الخبر : حصاد المحترفين - المحمدي يختار المباراة الأفضل له هذا العام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق