الارشيف / الرياضة

مدرب بطلي كمال الاجسام للشروق: لاعب كرة «درجة خامسة» افضل مننا .. ونتمنى اهتمام الإعلام

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links

هي لعبة من اللعبات الشهيدة لدينا في مصر فبرغم تحقيقها لبطولات وانجازات جماعية وفردية على المستوى العالمي في المحترفين والهواة لا تلقى الاهتمام الاعلامي المطلوب في مصر انها لعبة كمال الاجسام .. الشروق تحدثت مع مدرب كمال الاجسام هاني سليمان مدرب بطلي مصر العالميين رامي السباعي الشهير بـ "بيج رامي" ثاني العالم في بطولة أرنولد كلاسيك بأمريكا وخامس اكبر بطولة للمحترفين في العالم للعبة "مستر أولمبيا" 2015 عطية شعلان بطل ابطال العالم 2015.

وقال هاني في تصريحات خاصة ان بطلي مصر رامي السباعي وعطية شعلان يحققان ارقاما قياسية كبيرة في كمال الاجسام على مستوى بطولات المحترفين والهواة في العالم و لا يلقون التقدير المناسب لحجم انجازتهما هنا في مصر و ان اي لاعب كرة قدم حتى لو في الدرجة الخامسة يأخذ حقه معنويا و ماديا واعلاميا بشكل اكبر وافضل من من يرفعون علم مصر في بطولات كبيرة على مستوى العالم ويشارك بها ابطال العالم من كافة الجنسيات.   

Sponsored Links

وأكد هاني سليمان ان الثنائي من مواليد الاقاليم في محافظتي كفر الشيخ والبحيرة على الترتيب ليسوا من مواليد العاصمة ولذلك لا يلقوا الاهتمام المناسب لحجم انجازاتهم في اللعبة الشهيدة ، مشيرا الى انهم غاية في التواضع والاحترام و ابطال شرفوا مصر في محافل عالمية ولابد من اعطائهم حقهم والاهتمام المناسب لما قدموه ويقدموه في لعبتهم لمصر.

واختتم سليمان حديثه مع الشروق عن توضيح لقوانين لعبة كمال الاجسام التي لا يعرف الكثيرون عنها شيئاً وقال" هي لعبة تعتمد على الاستعراض الجسدي بشكل كبير حيث يقدم كل بطل استعراض كامل على مقطوعة موسيقية يستعرض خلالها تناسق عضلات الصدر مع البطن والقدم وكافة عضلات جسده بشكل متناسق واحترافي ، وهناك لجنة حكام تقيم وتعطي نقاط على شكل الاستعراض الذي يقدمه اللاعب ومدى تناسق عضلات جسدة مع بعضها وتحدث تصفية ثم اخرى حت تصل لثلاثة يأخذوا المراكز الاولى والميداليات".

 

------------------------
الخبر : مدرب بطلي كمال الاجسام للشروق: لاعب كرة «درجة خامسة» افضل مننا .. ونتمنى اهتمام الإعلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا