الارشيف / الرياضة

المصرى يفرج عن مستحقات لاعبيه بعد فوزه على الشرطة

Sponsored Links

 

أعلنت إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبيه سعيها الإفراج عن المستحقات المجمدة على لاعبى فريق الكرة قبل مواجهة حرس الحدود تقديرًا للأداء الجيد الذى قدمه المصرى بالفوز على الشرطة بهدف أحمد ياسر وحصده ٣ نقاط غالية رفع بها رصيده الى ٧ نقاط بمرور 4 جولات من الدوري.

Sponsored Links

وأكد مسئول بإدارة النادى ان قرار الإفراج عن المستحقات المالية مرهون بموافقة المدير الفنى حسام حسن، مؤكدًا سعى الإدارة صرف كل المستحقات قبل لقاء حرس الحدود المقبل لتحفيز وتشجيع اللاعبين على مواصلة تقديم العروض الفنية القوية وتحقيق الانتصارات سعيًا لاحتلال مركز لائق بجدول مسابقة الدورى الممتاز

واستعاد فريق المصرى ذاكرة الفوز على فريق الشرطة بعد غياب ٧ سنوات، وتحديدًا من نوفمبر ٢٠٠٨ وكان يقود المصرى وقتها الجهاز الفنى الحالى بقيادة التوأم.

ومن المقرر ان يلتقى حلبيه عقب عودته من خارج البلاد الساعات القادمة بالجهاز الفنى لتحديد ملامح وخطة فريق الكرة خلال فترة توقف الدورى حيث يسعى الطرفان لبحث الموقف واستغلاله بإقامة معسكر مغلق لمنح باقى اللاعبين فرصة اللعب والوقوف على مستوى كل المقيدين بقائمة الفريق .

------------------------
الخبر : المصرى يفرج عن مستحقات لاعبيه بعد فوزه على الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا