الارشيف / الرياضة

عبدالعال: صدارة الدوري وضعت ضغوط على لاعبي الداخلية

Sponsored Links

 

أشار علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية إلى أن الثلاث نقاط التي اقتنصهم بعد الفوز على الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة للدوري الممتاز، هم الأغلى لصعوبة اللقاء بالإضافة أنهم وضعوا ضغوط على اللاعبين بعد تصدرهم.

Sponsored Links

ففي تصريحات للمدرب عقب اللقاء قال: "مباراة الاتحاد كانت صعبة للغاية، فهم من أصعب الفرق في اختراقهم لامتلاكهم خط دفاع قوي وتنظيمهم داخل الملعب، ولديهم مدير فني مميز، بالإضافة إلى اللياقة البدنية العالية للاعبين".

وأضاف: "الأداء كان سيئًا بالشوط الأول، وبالأخص في الشق الهجومي، وإصابة الحارس محمود الغرباوي أثرت بشكل كبير، واضطررنا للقيام بتعديلات في الخطة غير محسوبة، وبعد الهدف الأول لنا ضغط الاتحاد بأربع مهاجمين وكان الموقف صعبًا".

وأكد عبدالعال أنه خلال الشوط الثاني تحسن أداء فريقه واستحوذ على الكرة مما حافظ على ، وقال أنه كان من الممكن أن يحرز فريقه أكثر من هدف ولكن الخوف من التعادل وضعهم تحت ضغط كبير.

وقال أنه سيستفيد من فترة التوقف بأكبر شكل ممكن من أجل مواصلة الصدارة، مؤكداً في الوقت ذاته أن تصدره للدوري غير مضمون وأن المشوار لا يزال طويلاً.

------------------------
الخبر : عبدالعال: صدارة الدوري وضعت ضغوط على لاعبي الداخلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى