الارشيف / الرياضة

بالفيديو- يكسر نحس التعادلات  في الدوري الإنجليزي

Sponsored Links

 

فاز على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهم بالأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب "أولد ترافولد".

Sponsored Links

وبذلك يوقف الشياطين الحمر مسلسل تعادلاته السلبية في آخر جولتين، وفي آخر أربع مباريات لم يفز سوى بمباراة واحدة وخسر أخرى.

أحرز جيسي لينجارد الهدف الأول لليونايتد بالدقيقة 52 من كرة صاروخية سددها من على خط الـ18، فيما أضاف خوان ماتا الهدف الثاني بالدقيقة 90 من ركلة جزاء تحصل عليها مارتيال الذي تم عرقلته داخل منطقة الخصم.

فيما واصل ليستر سيتي تألقه هذا الموسم ليحقق الفوز السابع والثالث على التوالي له هذا الموسم حتى الأن، أمام مضيفه واتفورد 2-1، باللقاء الذي جمعهم بملعب "ووكرز ستديوم".

تقدم نجولو كانتي بالهدف الأول لليستر بالدقيقة 52، وأضاف جيمي فاردي الهدف الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 65، فيما أحرز تروي دييني هدف واتفورد بالدقيقة 75.

وبباقي المباريات أحرز روميلو لوكاكو هدف تعادل إيفرتون بالدقيقة 43، أمام مضيفه وست هام يونايتد الذي تقدم في الدقيقة 30 عن طريق لاعبه مانويل لانزيني، فيما فاز ساوثامبتون على سندرلاند ونوريتش سيتي أمام سوانزي سيتي بهدف نظيف.

وبذلك يحافظ ليستر سيتي علي المركز الثالث بـ25 نقطة، ومانشستر يونايتد رابعاً بـ24 نقطة، ووست هام جاء بالمركز الخامس بـ21 نقطة.

 

 

------------------------
الخبر : بالفيديو- مانشستر يونايتد يكسر نحس التعادلات  في الدوري الإنجليزي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا