الارشيف / الرياضة

العميد: الدوري المصري صعب .. والظروف في المصري أصعب

Sponsored Links

أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري أن الفوز الذي تحقق اليوم على حساب إتحاد الشرطة جاء تكليلاً لجهود الجهاز الفني ومجلس الإدارة في بناء فريق جديد للفريق البورسعيدي.

الفوز هو الثاني للمصري الذي يملك في جعبته 7 نقاط يحتل بهم المركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز، ليؤكد حسام حسن أن أداء الفريق يتحسن جولة بعد الأخرى، مشيراً إلى أن الظروف في النادي باتت صعبة للغاية.

Sponsored Links

وطالب العميد في تصريحات تليفزيونية المحللين في وسائل الإعلام المختلفة بأخذ وضع الفريق في الإعتبار، قائلاً أن الظروف في النادي صعبة للغاية، وأنه يبني فريق جديد بدون أي موارد، قائلاً: "ليست الظروف المالية هي الشيء الوحيد الصعب في النادي، لكن الأندية الكبيرة وأندية المؤسسات تستقطب اللاعبين بسهولة وهو أمر لم يعد موجوداً في المصري".

وأضاف نجم الأهلي والزمالك الأسبق: "الدوري المصري هذا الموسم صعب للغاية، هناك الكثير من الفرق الجيدة التي دعمت صفوفها بلاعبين على مستوى عالي جداً، المنافسة أصبحت شرسة وموقف الفريق أصبح صعب، لكني أعد الجماهير أن القادم أفضل بالصبر والعمل الدؤوب".

------------------------
الخبر : العميد: الدوري المصري صعب .. والظروف في المصري أصعب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا