الارشيف / الرياضة

بالفيديو- دجلة يتلاعب ببتروجت في مباراة غير مذاعة

Sponsored Links

تغلب وادي دجلة علي ضيفه بتروجت بثلاثة أهداف للاشئ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة الرابعة للدوري.

وأذيع اللقاء علي نقاة نايل سبورت الرياضية الأرضية فقط وليس الفضائية ، كما تم منع بث اللقاء علي القنوات الفضائية الحاصلة علي حقوق بث الدوري وهم (لحياة 2 وقناة 10) بسبب أزمة في البث بين وادي دجلة وشركة بريزينتيشن الراعية لبطولة الدوري واتحاد الكرة.

Sponsored Links

ظهر دجلة بشكل جيد خلال شوطي المباراة ونجح كريم نيدفيد في إحراز الهدف الأول من مجهود فردي رائع في الدقيقة 42 ، قبل أن يعزز النيجيري ستانلي أوهاويتشي تقدم فريقه من تمريرة مصطفي طلعت ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 47 ويتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف ، وأكمل الثلاثية دودو الجباس في الدقيقة 73.

منع الحظ السئ للاعبي بتروجت خاصة اللاعبين شيميلس بيكلي وجيمس تيدي في هز شباك دجلة ، بالاضافة الي عصام الحضري حارس الفريق الذي تصدي للعديد من الفرص.

بهذه يرتفع رصيد وادي دجلة الي 7 نقاط في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد بتروجت عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.

شاهد الهدف الأول 

شاهد الهدف الثاني 

شاهد الهدف الثالث

 

------------------------
الخبر : بالفيديو- دجلة يتلاعب ببتروجت في مباراة غير مذاعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى