الارشيف / الرياضة

ميدو : المربع الذهبي والعودة لبطولات أفريقيا هدف الإسماعيلي

Sponsored Links

 

أوضح أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي أن هدفه هذا الموسم هو قيادة الفريق للمربع الذهبي بالدوري والتأهل للمشاركة والمنافسة في بطولات أفريقيا بالموسم الجديد.

Sponsored Links

وأشار ميدو إلى أن هدفه واقعي ليس مبني علي الخيال، موضحاً ذلك بقوله: "الفريق تم تكوينه حديثاً ووضعنا هدف بإنهاء الدوري في المربع الذهبي، هذا الموسم هو الأول لي بقيادة الفريق، ولكن هناك طموح زائد عن الجماهير ويريدون التتويج بالدوري بعد غياب كبير عن البطولات".

وأضاف خلال مداخلة هاتفيه ببرنامج (الكورة مع شوبير): "يوجد داخل الفريق العديد من اللاعبين المميزين، وعماد حمدي واحد منهم، لقد طلبته بالاسم عند تولي المهمة، فهو كان مميزًا للغاية مع المنصورة الموسم الماضي، وسيتطور كثيراً مع الدراويش بلعبه في الدوري الممتاز".

وقال ميدو أن سن حمدي يناسب اللعب في المنتخب الأوليمبي مع لاعبين آخرين مثل محمود متولي ومحمد فتحي، وتحدث عن لاعبه الغاني جبريل، مشيراً إلى أنه أحد الذي طلبهم بالاسم لإمكانياته وموهبته الكبيرة بالإضافة لخوض تجربة اللعب في ووقع لفريق بورتسموث الإنجليزي.

------------------------
الخبر : ميدو : المربع الذهبي والعودة لبطولات أفريقيا هدف الإسماعيلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا