الارشيف / الرياضة

الشرطة يستبعد ضم لاعبين جدد من الأهلي في يناير

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 09:24 مساءً ...  استبعد فتحي مبروك المدير الفني لاتحاد الشرطة إمكانية تدعيم الفريق بلاعبين جدد باستعارة بعض ناشئي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال مبروك عقب التعادل مع الإنتاج الحربي بدون أهداف في الأسبوع التاسع للدوري: "عندما كنت مدربًا للأهلي في بداية الموسم، قام نادي الشرطة باستعارة لاعبين من الأهلي، هما حسام جلال وأحمد عبد الرسول، لذا لن نلجأ لهذه الخطوة مجددًا".

Sponsored Links

وأضاف المدير الفني للشرطة أن سوق الانتقالات في مصر، لا يضم حاليًا لاعبين مميزين، مشيرًا إلى أن التعاقد مع المهاجم الغاني صامويل أوسو هداف غزل المحلة السابق سيكون إضافة قوية لهجوم الشرطة.

يذكر أن فتحي مبروك تولى مهمة اتحاد الشرطة بعد استقالة خالد القماش، واستهل مشواره بالخسارة أمام أسوان، علمًا بأن الفريق العسكري يحتل المركز السادس عشر في جدول الدوري برصيد 4 نقاط من أربعة تعادلات وثلاث هزائم.

------------------------
الخبر : الشرطة يستبعد ضم لاعبين جدد من الأهلي في يناير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا