الارشيف / الرياضة

السقا: مشكلة الإنتاج؟ مقارنته بالأهلي والزمالك

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 09:44 مساءً ...  

أكد عبد الظاهر السقا مدرب الإنتاج الحربي أن فريقه كان الأقرب للفوز خلال مباراة اتحاد الشرطة في الأسبوع التاسع للدوري الممتاز، مؤكدًا أن ناديه خسر نقطتين.

Sponsored Links

وأضاف مدرب الإنتاج: "الكثيرون يعتبروا الإنتاج الحربي مثل الأهلي والزمالك بسبب كثرة النجوم في الفريق، ولكن معظمهم كان بعيدًا عن الملاعب موسمين قبل الانضمام لنادي الإنتاج، واختارهم شوقي غريب المدير الفني للفريق لأن لديهم طموح من الظهور بشكل جيد من جديد".

كما أكد مدرب الإنتاج في تصريحات لقناة "الحياة 2" أن الجهاز الفني شاهد أكثر من مباراة للشرطة وتوقعنا طريقة اللعب ووضعنا الخطة المناسبة للتعامل مع المباراة، ولكن التوفيق غاب عن اللاعبين رغم الدفع بأربعة مهاجمين من بداية المباراة.

وأشار عبد الظاهر السقا إلى أن فريق الإنتاج الحربي من أكثر الأندية إهدارًا للفرص السهلة في الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أن الجهاز الفني للفريق يقوم بأصعب عملية في كرة القدم، وهي بناء فريق جديد بعد الصعود للدوري الممتاز.

 

 

------------------------
الخبر : السقا: مشكلة الإنتاج؟ مقارنته بالأهلي والزمالك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا