الارشيف / الرياضة

بالفيديو- إنبي يقهر ذئاب الجبل بثلاثية

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 09:54 مساءً ...  

فاز إنبي على نظيره المقاولون العرب 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز.

Sponsored Links

شهد الشوط الأول انطلاقة قوية من الفريقين، وفرض إنبي سيطرته على مجريات اللقاء، ونجح محمود قاعود في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وحاول الفريق البترولي تعزيز التقدم ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني انتفض لاعبو المقاولون سعيًا لتعديل ، حتى استطاع اللاعب الواعد طاهر محمد طاهر في هز شباك إنبي بخطأ فادح لحارسه محمد عبد المنصف في الدقيقة 64.

أشهر حكم المباراة الكارت الأحمر لمحمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون في الدقيقة 78، لتدخله العنيف مع وائل فراج مهاجم إنبي، مما منح إنبي فرصة ثمينة لتحقيق الفوز، حيث لم يمر الكثير حتى أحرز رامي صبري الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 86.

ارتفع الاداء الهجومي لإنبي بعد هدف التقدم، وفي الدقيقة 93 ومن خطأ فادح لمحمد أشرف حارس مرمى المقاولون البديل أحرز أحمد رفعت الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 98 ألغى حكم المباراة هدفًا للمقاولون أحرزه الظهير الأيمن أحمد علي بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز إنبي 3/1.

ارتفع رصيد إنبي إلى النقطة 13 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 6 في المركز الرابع عشر.

 

 

الهدف الأول لإنبي

 

هدف تعادل المقاولون

 

الهدف الثاني لإنبي

 

الهدف الثالث لإنبي

 

 

------------------------
الخبر : بالفيديو- إنبي يقهر ذئاب الجبل بثلاثية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا