الارشيف / الرياضة

باسم مرسي: المشاكل تبحث عني.. وأتمنى اللعب بجوار شيكابالا

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 11:51 صباحاً ... تحدث باسم مرسي مهاجم الزمالك عن أزماته في الفترة الأخيرة والعقوبات التي تم توقيعها عليه من قبل مجلس الإدارة مؤخرا.

حيث عوقب مرسي أكثر من مرة لمخالفته تعليمات الإدارة بشأن حظر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لكن اللاعب رد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة "النهار": "كل لاعبي الزمالك بلا استثناء خالفوا تلك التعليمات لكن يبدو أن البعض يركز مع أكثر من أي لاعب آخر".

Sponsored Links

وأضاف: "لست أغار من زملائي ولكن ما يحدث معي من بعض وسائل الإعلام مبالغ فيه".

وأوضح باسم مرسي أنه حزينه لكونه قد أنهى الموسم الماضي ثاني هدافي الدوري، لكونه يحب أن يكون الأول دائماً، وأضاف أن عوضه في ذلك فوز الزمالك والأهلي.

ووعد مهاجم الزمالك أن يواصل الفريق نجاحه في الموسم الحالي بأن يحصد الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

كما أكد مرسي أنه لا يبحث عن المشاكل بل بالأحرى المشاكل هي التي تبحث عنه لافتاً إلى أنه لا يلتفت إلى كل ما يثار حول ويضع الحديث عن أزماته تحت أقدامه لكي ما يقف عليه ويرتقي.

وحول غيابه عن التهديف أكد باسم مرسي أنه كان يعاني من إصابة في وقت سابق، لكنه يشعر بالحزن عند تقييم البعض له، من خلال عدم تسجيله أهداف.

وأضاف: "هناك من يقوم بتقييمي في ضوء الأهداف التي أسجلها متجاهلا الأداء، فعلى سبيل المثال أفضل مبارياتي كان أمام وادي دجلة ولم أسجل أهدافاً، كذلك في مباراة أسوان هددنا مرمى المنافس 5 مرات وأنا من ظهر في تلك المحاولات الخمس".

وأضاف أن البعض لا يريد بقائه داخل النادي سواء من داخل الزمالك أو من خارجه، مشيرا إلى أنه ليس على خلاف مع رئيس الزمالك وأن كل منهما يقدر الآخر ويحترمه.

كما أعرب باسم مرسي عن أمله في أن يلعب إلى جانب نجم الإسماعيلي محمود عبدالرازق شيكابالا المعار إليه من الزمالك، مؤكدا أن هناك لاعبين مميزين في الفريق الأبيض أمثال محمد إبراهيم ومصطفى فتحي وايمن حفني وحازم إمام وعمر جابر لكنه أيضا يحب أداء شيكابالا.

 

 

------------------------
الخبر : باسم مرسي: المشاكل تبحث عني.. وأتمنى اللعب بجوار شيكابالا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا