الارشيف / الرياضة

شاهد .. يونس : شادى أخبرنى ان حمدى والخطيب حصلوا على عمولات من النحاس

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 01:22 مساءً ... دخل الثنائي شادي محمد ومصطفى يونس في مشادة كلامية ساخنة في برنامج "العاشرة مساء" مع الاعلامى وائل الابراشى بعد اتهام يونس لمجلس إدارة الأهلي السابق برئاسة حسن حمدي بالحصول على نسبة 7% من تامر النحاس وكيل اللاعبين فى حال انضمام اى لاعب للأهلي مؤكداً ان تلك المعلومة حصل عليها من شادى محمد.

ونفى مدافع الأهلي السابق الأمر قائلاً :" محصلش انى قلت الكلام ده" .. لتزداد حدة المناقشة بين الثنائى.

Sponsored Links

ووجه شادي محمد عدة اتهامات لمصطفى يونس قائلاً : "أنت تدعي انك ابن النادي الأهلي ورغم ذلك طوال العشر سنوات الأخيرة قمت بقتل النادي نفسياً"

وتابع شادي محمد حديثه ليونس: "هاجمت حسن حمدي وهاجمت محمود الخطيب، والمدرب الأسطوري مانويل جوزيه الذي صنع تاريخاً كبيراً للنادي".

ورد يونس بالتأكيد على أنه اعترض على سياسات قامت بها ادارة النادي في الفترة الاخيرة قبل انتهاء مدت رئاسة النادي مستنداً على وقائع ومستندات ومشيراً الى عدم تعمده مهاجمة اي شخص وان ما كان يهدف له كان مصلحة النادي فقط.

 

------------------------
الخبر : شاهد .. يونس : شادى أخبرنى ان حمدى والخطيب حصلوا على عمولات من النحاس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا