الارشيف / الرياضة

الحارس بيجوفيتش يؤكد دعم لاعبي تشيلسي لمورينيو

Sponsored Links

 

أكد أسمير بيجوفيتش حارس مرمى تشيلسي الدعم الكامل من زملائه لجوزيه مورينيو بعدما تسببت الخسارة 1-صفر أمام ستوك سيتي في إثارة المزيد من التكهنات حول مستقبل المدرب البرتغالي مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Sponsored Links

ومني تشيلسي بخسارته السابعة في البداية الكارثية للموسم الجاري ويتقدم بثلاث نقاط فقط على منطقة الهبوط في موقف غريب يحدث للفريق الفائز باللقب بفارق ثماني نقاط عن وصيفه منذ ستة أشهر.

وعاقب الاتحاد الإنجليزي مورينيو بمنعه من مرافقة تشيلسي في استاد بريطانيا أمس السبت بعدما أدلى بتصريحات مسيئة للحكم جون موس بعد خسارة أخرى أمام وست هام يونايتد الشهر الماضي.

ووفقا لما ذكرته تقارير محلية فإن المدرب البرتغالي مورينيو شاهد مباراة ستوك من فندق قريب.

وقال بيجوفيتش حارس ستوك السابق إنه شعر بوجود "روح وحضور" مورينيو مع الفريق الذي قدم واحدا من أفضل مستوياته بالموسم لكنه خسر بسبب هدف رائع أحرزه ماركو أرنوتوفيتش في بداية الشوط الثاني.

وردا على سؤال حول قلقه من إمكانية تغيير المدرب قال حارس مرمى منتخب البوسنة لشبكة سكاي سبورتس "هذا خارج عن إرادتنا لكننا كلنا ندعم المدرب ويمكن ملاحظة ذلك من مستوياتنا."

وأضاف "نحن نقاتل من أجل الجميع ونحن نعتقد أنه الرجل المناسب. نواجه فقط سوء حظ بعدم تحقيق النتائج التي نستحقها وفقا لمستوانا في الوقت الحالي."

وردا على سؤال حول افتقاد مورينيو في الملعب قال بيجوفيتش "روحه وحضوره معنا دائما. نشعر بوجوده دائما ولقد جهزنا بشكل رائع وكنا نرغب في أن نعطيه نتيجة جيدة ولذلك فهذا مؤسف."

وأضاف "فعلنا بكل تأكيد الشيء الكافي لتحقيق نتيجة (إيجابية) لكن عندما لا تسير الأمور في صالحنا لا نجد الحظ الذي نستحقه. سددنا كرة في القائم وتعثرنا عند الانفراد بالمرمى ونحن نجعل الأمور صعبة علينا." 

وخلال اللقاء عبرت جماهير تشيلسي في استاد بريطانيا عن دعمها لمورينيو وكررت الإشادة بالمدرب البرتغالي.

 

------------------------
الخبر : الحارس بيجوفيتش يؤكد دعم لاعبي تشيلسي لمورينيو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا