الارشيف / الرياضة

2015 في الجول - صفقات لم تتم

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 07:59 مساءً ... مع كل فترة النتقالات يبدأ الإعلام في طرح الأسماء المعروضة على الأندية المختلفة، ومع غلق باب القيد، يكون بعضها قد تم والبعض الأخر يتأجل للفترة التالية.

في 2015 ومثل كل عام، طُرحت بعض الأسماء للانضمام إلى فرق بعينها، منها من لم يصدق ومنها من توقف عند اللحظة الأخيرة، وهناك من ألغيت فكرة انضمامهم إلى النادي من الأساس.

Sponsored Links

في التقرير التالي، يستعرض FilGoal.com لكم أبرز الصفقات محليا وعالميا، التي لم تتم.

الزمالك كان قريبا من ضم ثنائي مصر المقاصة وائل فراج وباسم عبد العزيز بعد أن حصل على توقيعهما وكان من المفترض أن يصلا للقلعة البيضاء رفقة اللاعب الثالث أحمد الشيخ.

أحمد الشيخ فضل الأهلي، وبالتالي أوقف الزمالك الصفقة الثلاثية ولم يضم أي منهم، لينتقل فراج إلى إنبي ويبقى باسم في مصر المقاصة.

صفقة أخرى كانت قريبة من الزمالك هي أحمد رفعت لاعب إنبي، وكان من المفترض أن ينتقل إلى القلعة البيضاء رفقة محمود عبد المنعم "كهربا" وكانت تلك هي رغبة اللاعب.

ورغم تفضيل رفعت للزمالك، إلا أن رغبة مدربه هاني رمزي لم تكن كذك، ليبقى أحمد رفعت في صفوف إنبي.

على الجانب الأخر عقد الأهلي صفقات عديدة لتعويض إخفاق الموسم الماضي، لكن صفقة واحدة تعثر الفريق الأحمر في إتمامها في 2015.

الأهلي أراد ضم عمرو السولية من الإسماعيلي، لكن الفريق الأصفر فضل بيع اللاعب للشعب الإماراتي عن انتقاله للفريق المنافس في الدوري المصري.

على المستوى العالمي ضاعت بعض الصفقات أيضا ولم تتم حتى النهاية.

البداية من إسبانيا، فريال مدريد اتفق على صفقة دافيد دي خيا لكنه لم يتممها.

الصفقة توقفت في اللحظة الأخيرة بسبب غلق باب القيد قبل إنهاء الأوراق المطلوبة، وكان مفترضا أن ينتقل دي خيا إلى ريال مدريد، على أن ينتقل حارس الميرنجي كيلور نافاس إلى .

بدوره أتم صفقتي أردا توران وأليكس فيدال من أتلتيكو مدريد وإشبيلية على الترتيب، لكن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنعهم من قيد اللاعبين لفترتي قيد متتاليتين حرمتهم من قيدهما، ليتأجل الانضمام الرسمي إلى فترة الانتنقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

في إنجلترا عقد العديد من الصفقات في كل المراكز، لكن لويس فان جال فشل في تدعيم دفاعه بالثنائي ماتس هوميلز من بروسيا دورتموند وأوتامندي من فالنسيا، ليبقى الأول في دورتموند، وينتقل الثاني إلى الجار مانشستر سيتي، رغم أن التقارير كلها كانت تشير لاقترابه من الأولد ترافورد.

صفقة أخرى تطرح مع كل موسم انتقالات، لكنها لا تتم أبدا. ويليام كارفاليو متوسط ميدان سبورتنج لشبونة يطرح اسمه كثيرا للانضمام إلى أرسنال أو ، ورغم حاجة الفريقين للصفقة، إلا أنها لم تتم في 2015.

في إيطاليا فرط الكبير يوفنتوس في العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم أرتورو فيدال إلى بايرن ميونيخ، أندريا بيرلو إلى أورلاندو سيتي الأمريكي، كارلوس تيفيز إلى بوكاجونيورز وفرناندو ليورنتي إلى إشبيلية.

ورغم أن التدعيمات كانت كبيرة أيضا وعلى رأسها النجم الصاعد ديبالا، لكن ثمة صفقة أخرى تحدث مسؤولو اليوفي عنها كثيرا ولم ينهوها هي جوليان دراكسلر.

دراكسلر كان قريبا من يوفنتوس، لكن الخلاف على المقابل المادي، أبقى اللاعب الألماني في شالكة.

------------------------
الخبر : 2015 في الجول - صفقات لم تتم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا