الارشيف / الرياضة

قائد سان جيرمان: رونالدو سيكون معنا الموسم القادم

Sponsored Links

يعتقد قائد فريق باريس سان جيرمان المدافع البرازيلي تياجو سيلفا أن النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد سيوقع للفريق الفرنسي وسيكون معهم الموسم المقبل.

وارتبط الدون رونالدو بالانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية بشكل قوي للغاية في الفترة الاخيرة خاصة بعد ما حدث من اشارات اثناء مواجهة الفريقان سويا الاسبوع الماضي في دوري ابطال اوروبا مع مدرب باريس لوران بلان وايضا ما حدث مع رئيس الريال فلورنتينو بيريز.

Sponsored Links

وقال المدافع البرازيلي في تصريحات لاذاعة مونت كارلو الفرنسية "لا أعرف إن كان رونالدو سيوقع مع باريس ام لا لكنه سيكون من الرائع اللعب مع لاعبين كبار مثله ، أعتقد أن رونالدو سيأتي الينا ، لا أعرف ما حدث بينه وبين بلان ، إنه يتحدث الفرنسية بشكلٍ جيد وربما أفضل مني وإن حدث ذلك الموسم المقبل لن تكون هناك أي مشكلة في التواصل مع الجميع".

واأختتم سيلفا قائد السيلساو حديثه "رونالدو أفضل لاعب في العالم وإن أراد باريس التعاقد معه بالطبع سنكون سعداء، هو لاعب جيد جدًا ومناسب تقنياً وفنياً لكل فرق العالم خاصةً باريس سان جيرمان الذي يطمح للفوز بدوري أبطال أوروبا الفترة القادمة".

------------------------
الخبر : قائد سان جيرمان: رونالدو سيكون معنا الموسم القادم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا