الارشيف / الرياضة

تقارير: ليفربول اتفق على ضم باتو ولكن!

Sponsored Links

أكد رئيس نادي كورنثيانز البرازيلي روبيرتو دي أنديرادي عن توصل ليفربول الإنجليزي لاتفاق مبدئي مع المهاجم البرازيلي أليكساندرو باتو مهاجم الفريق والمعار الى ساوباولو هذا الموسم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ولكن ادارة النادي الانجليزي نفت اخبار ضم المهاجم البرازيلي في الفترة القادمة.

وانتشرت عدة تقارير صحفية تؤكد أن الريدز اقتربوا من انهاء الصفقة بقيمة 14 مليون جنيه استرليني، لكن النادي الإنجليزي خرج لينفي ما يتعلق بقيمة العرض المالي.

Sponsored Links

وقال أنديرادي لموقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات "هناك اتفاق مبدئي مع ليفربول من أجل إتمام انتقال باتو في الأسابيع المقبلة ، باتو لديه رغبة قوية في العودة إلى أوروبا من جديد، وعبر عن ذلك في العديد من المرات".

واختتم رئيس كورنثيانز حديثه "ليفربول لا زال ينتظر، هناك بعض التفاصيل التي لم نتفق عليها، لكن كلوب يدفع بقوة وبالنسبة لباتو فإن الدوري الإنجليزي الممتاز قد يكون دفعة جديدة له إلى الأمام".

------------------------
الخبر : تقارير: ليفربول اتفق على ضم باتو ولكن! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا