الارشيف / الرياضة

شرم الشيخ تتجمل لانطلاق البطولة العربية لتنس الطاولة

Sponsored Links

تنطلق غداً فعاليات البطولة العربية لتنس الطاولة رقم ٢٧ المقامة بمدينة شرم الشيخ والتى تستمر حتى السبت المقبل، في الصاله المغطاة بمدينة الشباب والرياضة ويشارك فى البطولة 15 فريقا للرجال و8 للسيدات يمثلون 11 دولة عربية، من بينهم ٣ أندية مصرية هي الأهلي بفريقي الرجال والسيدات، والزمالك بفريق السيدات فقط والمعادى بفريق الرجال .

يشارك في البطولة 93 لاعباً ولاعبة من اندية السد والعربي من قطر، والاتحاد والخلود من السعودية، والنصر والشارقة من الإمارات، واليرموك والمفرق من الأردن، والساحل الرياضي الكويتي، وسار وفريق البحرين من مملكة البحرين، وفرق أتليتك بودواو وسريع الأربعاء والرياضي النسوي الأربعاء من الجزائر، والأهلي والخليل من فلسطين والسليمانية وبيشمركة من العراق

Sponsored Links

يحضر الافتتاح كل من علاء مشرف رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وخالد الصالحي رئيس الاتحاد الأفريقي، وأشرف عليوة مدير البطولة.

من جانبه اكد وزير الرياضة أن إقامة البطولة فى هذا التوقيت وبالتحديد فى مدينة شرم الشيخ بعد الاحداث الاخيرة يؤكد على عودة الأمان والهدوء مرة أخرى وان الأوضاع تسير بشكل جيد، مشيرا إلى أن الرياضة والبطولات دائما ما تساهم فى تنشيط السياحة وإعطاء صورة جيدة عن مصر.

كما أكد مشرف انه سيقوم باقتراح بعض الخطط على اللجنة الاوليمبية لتنظيم عدة بطولات فى الفترة القادمة فى بعض المدن السياحية مثل شرم الشيخ والاقصر واسوان ، وقال مشرف ان تنظيم البطولة سيكون على اعلي مستوى وستكون من اقوى النسخ نظرا للإمكانات والتجهيزات التى تم إعدادها لتنظيم هذا الحدث العربى.

------------------------
الخبر : شرم الشيخ تتجمل لانطلاق البطولة العربية لتنس الطاولة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا