الارشيف / الرياضة

بلباو يواصل نتائجه الجيدة بالفوز على إسبانيول في الدوري الإسباني

Sponsored Links

 

واصل اتلتيك بلباو مسلسل نتائجه الجيدة وذلك بفوزه على ضيفه اسبانيول 2-1 اليوم الاحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

Sponsored Links

ويدين النادي الباسكي الذي لم يذق طعم الهزيمة للمرحلة السادسة على التوالي وتحديدا منذ خسارته امام ريال مدريد المتصدر (1-2)، بفوزه الثالث على التوالي والرابع في اخر 5 مراحل الى راوول جارسيا الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 64 وذلك بعدما تقدم فريقه في الدقيقة 8 عبر اينياكي وليامس قبل ان يعادل الباراجوياني هرنان بيريس في الدقيقة 51.

ورفع بلباو الذي لا تنحصر نتائجه الجيدة في الدوري المحلي وحسب بل تمتد الى الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" حيث فاز بثلاث من مبارياته الاربع حتى الان في دور المجموعات اخرها بنتيجة ساحقة على بارتيزان الصربي (5-1)، رصيده الى 17 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد اسبانيول عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر بعد ان مني بهزيمته السادسة لهذا الموسم.

ويلعب لاحقا حامل اللقب مع فياريال، واتلتيكو مدريد مع سبورتينج خيخون، واشبيلية مع ريال مدريد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 24 نقطة من 10 مباريات

2- 24 من 10

3- سلتا فيجو 21 من 11

4- اتلتيكو مدريد 20 من 10

5- فياريال 20 من 10

------------------------
الخبر : بلباو يواصل نتائجه الجيدة بالفوز على إسبانيول في الدوري الإسباني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا