الارشيف / الرياضة

روما يحسم «الديربى».. وإصابة خطيرة لصلاح

Sponsored Links

 

 

Sponsored Links

حقق نادى روما إنتصار مهم على حساب ضيفه لاتسيو بهدفين دون رد فى مباراة "الديربى" التى جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الأسبوع ال12 من الدورى الإيطالى.

الإنتصار جعل روما يرفع رصيده إلى 26 نقطة فى المركز الثانى بشكل مؤقت فى إنتظار باقى النتائج، فيما توقف رصيد لاتسيو عند 18 نقطة بالمركز السادس.

المباراة جاءت قوية، وحماسية، خاصة من جانب روما، والذى أفتتح التسجيل فى أول عشرة دقائق عبر ضربة جزاء سجلها الدولى البوسنى أيدين دزيكو بالدقيقة العاشرة، وهو ما منح روما الأفضلية طوال اللقاء، فيما بدى لاتسيو غير قادر على مجاراة نسق "الذئاب".

النجم المصرى محمد صلاح شارك فى المباراة منذ البداية، غير أنه تعرض لإصابة قوية فى الدقيقة 57 بعد تدخل عنيف من مدافع لاتسيو، خرج على أثرها محمولاَ على الناقلة ويشترك فلورينزى بدلا منه، وهو ما يشير إلى أن هذه الإصابة قد لا تكون سهلة، وقد يفقده منتخب مصر بنسبة كبيرة فى مواجهتى تشاد بتصفيات أفريقيا المؤهلتين لكأس العالم 2018 بروسيا.

الدولى الإيفوارى جيرفينهو، إكد إنتصار روما فى "الديربى" بهدف ثانى سجله فى الدقيقة 63 من إنفراد بمرمى لاتسيو، ليؤكد فوز "الذئاب" بالديربى.

 

 

------------------------
الخبر : روما يحسم «الديربى».. وإصابة خطيرة لصلاح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا