الارشيف / الرياضة

الحاوي يكشف .. سبب كبوة الأهلي في 2015 ومعاناة بيسيرو

Sponsored Links

سرد وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي عدة عوامل ساهمت في خسارة الفريق عدة بطولات بنهاية الموسم الماضي، حيث فقد الفارس الأحمر لقب الدوري وكأس الكونفدرالية، وسقط أمام منافسه التقليدي الزمالك في نهائي الكأس.

وأشار سليمان إلى أن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقه الموسم الماضي كانت أحد الأسباب الرئيسية في خسارة بطولة الدوري، مضيفًا أن فريقه واجه ظروف صعبة الموسم الماضي بسبب عملية الإحلال والتجديد نظرًا لاعتزال جيل من اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جدد بجانب تصعيد عدد من الصغار.

Sponsored Links

وأكد في تصريحات صحفية اليوم الأحد أن غياب الجماهير وعملية عدم الاستقرار الإداري بعد انتخاب مجلس جديد ورحيل المجلس السابق أمور ساهمت أيضا في خروج الفريق خالي الوفاض بنهاية الصيف الماضي.

وشدد "الحاوي" على أن الحكم على المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم ما زال مبكرًا خاصة أن الموسم في بدايته، موضحًا أن المنافسة على اللقب تحتاج إلى نفس طويل وهو الأمر الذي يضع الأهلي والزمالك دائما في صراع المنافسة.

وأشار إلى أن فريقه في حاجة إلى عودة الجماهير من جديد للمدرجات، فهي تمثل 50 % من أداء الأهلي، وعامل أساسي في تتويج الأهلي بكافة بطولاته.

في سياق آخر، أكد وليد سليمان احترامه لقرار استبعاده من قائمة المنتخب التي ستخوض مباراتي تشاد يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في تصفيات مونديال 2018، لافتًا إلى أنه سبق وأن تواجد بشكل دائم في صفوف المنتخب منذ 2006 وأنه يجتهد مع فريقه سعيًا للعودة مجددًا لصفوف "الفراعنة".

أكد وليد سليمان لاعب الأهلي أن الضغوط التي يتعرض لها البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق منذ حضوره لتولي المهمة أمر طبيعي ومعتاد بالنسبة لكل المدربين الذين عملوا مع الفريق، لأنه الأكبر في أفريقيا والوطن العربي.

واختتم وليد سليمان تصريحاته بأن أجواء الرياضة المصرية كانت مثالية قبل أحداث بورسعيد والثورة، واصفًا نفسه ب"المحظوظ" لأنه لعب مع الجيل الذهبي الذي قاده أبوتريكة للفوز ببطولات عديدة في الأهلي ومنتخب مصر.

 

------------------------
الخبر : الحاوي يكشف .. سبب كبوة الأهلي في 2015 ومعاناة بيسيرو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا