الارشيف / الرياضة

مهاجم منتخب مصر للناشئين ينضم لأنبى مقابل ٧٥ ألف جنية

Sponsored Links

 

وافق مجلس ادارة النادى المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية على بيع اللاعب عبد الرحمن أبو سعده مهاجم منتخب مصر للناشئين وهداف فريق ٩٨ بالنادي إلى نادي إنبي مقابل ٧٥ ألف جنية شاملة حق الرعاية.

Sponsored Links

وانضم ابو سعده إلى فريقه الجديد اليوم بعدما قام مسئوليه بقيد اللاعب في منطقة القاهرة وإتحاد الكرة بعد أن حصل على الاستغناء الخاص به من النادي المصري وإستيفاء كل أوراق القيد وتم قيده بفريق ٩٨ بالنادى البترولي وتصعيده للعب مع فريق ٩٦ تحت قيادة مدربه محمد اسماعيل .

كان اللاعب قد تقدم بطلب الحصول على الاستغناء لإنتقالة الى القاهره للدراسة وصعوبة انتظامه في التدريبات والمباريات مع المصري مما ساعد على الموافقة حرصآ على المستقبل العلمى للاعب .

ووجه ابو سعده نجم منتخب الناشئين تقديره لمجلس المصري ومدربيه وجماهير النادي مؤكداً أنه سيظل تحت امر ناديه صاحب الفضل علية والذى تربى بين جدرانه، مؤكداً على أنه رهن اشارته اذا طلب منه النادي العودة مجدداً إليه في المستقبل.

------------------------
الخبر : مهاجم منتخب مصر للناشئين ينضم لأنبى مقابل ٧٥ ألف جنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا