الارشيف / الرياضة

أستون فيلا يضرب ليفربول.. وتوتنهام يفرض التعادل على أرسنال

Sponsored Links

 

فرمل أستون فيلا بقيادة مدربه الجديد الفرنسي ريمي جارد مانشستر سيتي المتصدر وأرغمه على التعادل السلبي اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

Sponsored Links

 وهي المباراة الاولى لأستون فيلا بقيادة جارد الذي خلف تيم شيروود المقال من منصبه قبل حوالي اسبوع. كما هي النقطة الاولى لأستون فيلا بعد 7 هزائم متتالية فرفع رصيده الى 5 نقطة وبقي في المركز الاخير.

 في المقابل، يعتبر التعادل مخيبا لمانشستر سيتي وهو الثاني لهم بهذه وسط 7 انتصارات بعد الاول امام غريمه على ملعب أولدترافورد.

 وعزز مانشستر سيتي موقعه في الصدارة برصيد 26 نقطة بفارق الاهداف امام شريكه آرسنال الذي لم تكن حاله افضل منه وسقط في فخ التعادل امام جاره توتنهام 1-1 في دربي شمال لندن على ملعب "الامارات" وامام 60060 متفرج.

 كان آرسنال في طريقه الى الخسارة عندما تخلف بهدف لهاري كاين في الدقيقة 32 من تسديدة بيمناه اثر تمريرة من داني روز، لكن البديل كيران جيبس ادرك التعادل في الدقيقة 77 وبعد 3 دقائق من دخوله مكان الكوستاريكي جويل كامبل، مستغلا كرة عرضية رائعة داخل المنطقة من الدولي الالماني مسعود أوزيل.

 وفي مباراة ثالثة، مني ليفربول بخسارته الاولى في سادس مباراة بقيادة مدربه الجديد الالماني يورجن كلوب وكانت امام ضيفه كريستال بالاس 1-2 على ملعب "انفيلد رود" وامام 44115 متفرجا. بكر كريستال بالاس بالتسجيل عبر الدولي الكونغولي يانيك بولاسي مستغلا خطأ فادحا للالماني ايمري تشان في تشتيت كرة عرضية فتهيأت امامه وسددها قوية من مسافة قريبة داخل المرمى.

وادرك الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو التعادل لليفربول مستغلا كرة بالكعب من آدم لالانا داخل المنطقة فسددها قوية بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى. وخطف المدافع سكوت دان هدف الفوز في الدقيقة 82 بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلا كرة رأسية مرتدة من الحارس الدولي البلجيكي مينيوليه.

 وبعد 3 تعادلات متتاليية وفوزين متتاليين في مختلف المسابقات، سقط ليفربول على ارضه امام كريستال بالاس، فتجمد رصيده عند 17 نقطة وتراجع الى المركز العاشر، فيما ارتقى كريستال بالاس الى المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

------------------------
الخبر : أستون فيلا يضرب ليفربول.. وتوتنهام يفرض التعادل على أرسنال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا