انتر ميلان يقترب من ضم المخضرم بيرلو

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

 

ذكرت تقارير صحفية ايطالية ان نادى انتر ميلان يسعى للتوصل الى اتفاق مع نادى نيويورك سيتى الامريكى لضم لاعبه المخضرم اندريا بيرلو على سبيل الاعارة .

Sponsored Links

وفى حالة التوصل الى اتفاق بالفعل بين الناديين ، فإن ذلك سيعنى عودة بيرلو ( 36 عاما ) مرة اخرى الى فريق النيراتزورى والذى كان قد لعب له فى مستهل مسيرته الرياضية خلال الفترة ما بين عامى 1998 و2001 قبل ان ينتقل الى منافسه العتيد ايه سى ميلان .

ورغم ان روبرتو مانشينى مدرب الانتر نفى فى تصريحات علنية ادلى بها رغبته فى ضم اللاعب الايطالى المخضرم الى فريقه ، الا ان صحيفة جازيتا ديلو سبورت اكدت ان الكثير من مسئولى الانتر مازالوا يرغبون فى التعاقد مع بيرلو وانهم بدأوا بالفعل فى اجراء مفاوضات فى هذا الصدد .

وقالت الصحيفة انه من المعتقد ان بيرلو سيعود بالفعل للعب فى ايطاليا من بوابة الانتر من خلال انضمامه اليه على سبيل الاعارة لفترة قصيرة . وكان بيرلو قد رحل فى نهاية الموسم الماضى عن يوفنتوس لينتقل الى الدورى الامريكى  .

------------------------
الخبر : انتر ميلان يقترب من ضم المخضرم بيرلو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق