الارشيف / الرياضة

جديد الرياضة .. عظيمة: مهمة الأهلي صعبة بسبب غريب وخبرات الإنتاج

أسرار الأسبوع .. الأحد 03 يناير 2016 02:43 مساءً ... أكد محمد عبدالعظيم " عظيمة " المدرب المساعد بالجهاز الفني صعوبة مباراة الإنتاج الحربي التي تقام مساء اليوم الأحد في الجولة الـ12 من مسابقة الدوري.

وأكد عظيمة "لا توجد مواجهات سهلة. الإنتاج فريق منظم ويملك خبرات كبيرة من خلال مجموعة لاعبيه التي مثلت العديد من الأندية " .

Sponsored Links

وشدد "وجود جهاز فني بقيادة شوقي غريب وخبرات اللاعبين يزيد من صعوبة المباراة ولكن لدينا طموحات ودوافع قوية لتحقيق الفوز بشكل مستمر ".

وأعلن المدرب على أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز بشكل مستمر دون النظر الى نتائج بقية المنافسين.

واوضح أن الأهلي جاهز لمباراة الليلة ولا يفتقد من عناصره الاساسية التى شاركت فى المواجهات الاخيرة سوى محمد نجيب الذى يغيب للإيقاف بعد حصوله على 3 انذارات.

وأكد عظيمة أن الجهاز الفني لفريقه بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو درس المنافس بشكل جيد بعد مشاهدة مواجهات الإنتاج الاخيرة بالدوري وأعد خطته وطريقة لعبه التي تساعده على تخطي عقبة المنافس.

وأتم عظيمة "الإنتاج تعادل فى آخر 3 مواجهات بالدورى ومن ثم يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم لتحسين موقفه بجدول الدوري وهو ما يزيد من صعوبة المباراة أيضا".

ويحتل الأهلي المركز الثامن بـ16 نقطة ويأتي الإنتاج في المركز الـ12 بـ11 نقطة.

------------------------
الخبر : جديد الرياضة .. عظيمة: مهمة الأهلي صعبة بسبب غريب وخبرات الإنتاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى