الارشيف / الرياضة

باتريك فييرا مدرباً لـ «لامبارد وبيرلو» في نيويورك سيتي

Sponsored Links

اعلن نادي نيويورك سيتي الامريكي عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع النجم الفرنسي السابق باتريك فييرا للاشراف على تدريب الفريق كما وقع فييرا مدرب فريق الشباب بمان سيتي السابق على عقد لمدة 3 سنوات قادمة مع الفريق الذي يضم النجميين لامبارد وبيرلو وسيبدأ عمله مع بداية الدوري الامريكي يناير القادم.

وكان فييرا مدربا لفرق الشباب بنادي مانشستر سيتي الانجليزي منذ ان اعلن نهاية مسيرته الكروية الكبيرة في انجلترا وايطاليا و فرنسا ثم رشح لتدريب هذا المنصب في نيويورك سيتي المملوك ايضا لمالك السيتي الاماراتي منصور بن زايد.

Sponsored Links

وقال النجم الفرنسي الكبير في اول تصريح لموقع نيويورك سيتي الرسمي "يسعدني أن اتولى منصب المدير الفني لنادي نيويورك سيتي ، انها تجربة مثيرة لاي مدرب".

وبذلك ينضم فييرا كمدرب لكوكبة نجوم الفريق الامريكي امثال فرانك لامبارد واندريا بيرلو وديفيد فيا الذي تأمل الادارة الاماراتية في السيطرة على البطولات في الولايات المتحده بهذا الفريق كما فعلت مع المان سيتي وسيطرة على البطولات في انجلترا.

------------------------
الخبر : باتريك فييرا مدرباً لـ «لامبارد وبيرلو» في نيويورك سيتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا