جديد الرياضة .. حوار في الجول – كاتونجا يحكي عن ' الصدفة ' التي حولته من لاعب كرة القدم إلى حارس يد

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 09:39 مساءً ... أغلب الأطفال يبدأون حياتهم الرياضية بممارسة كرة القدم.. قليلون منهم من يتحول إلى ألعاب أخرى، الأمر ينطبق على كريم هنداوي الشهير بكاتونجا حارس مرمى مصر ونادي الزمالك.

وتستعد مصر لخوض غمار بطولة الأمم الإفريقية التي تقام في القاهرة خلال الفترة من 21 يناير إلى 30 يناير الجاري.

Sponsored Links

وما يلي على لسانه:

"لعبت أكثر من لعبة قبل كرة القدم.. جمباز وتايكوندو وكاراتيه، وأثناء ممارسة هذه الرياضات لعبت كرة القدم في نادي المقاولون العرب. لكن المذاكرة والإعدادية كان من الصعب المواظبة على التدريبات.

"شعرت أن مع المذاكرة وعدم الاستمرار في كرة القدم أنني (مش هوصل).

"في أحد الأيام كنت ألعاب في نادي الشمس كرة قدم مع أصدقائي.. وجدت أحد المدربين يستدعيني ويقول لي طولك كام؟ ما اسمك؟ وكم عمرك؟ إذن ستأتي لتلعب معنا غدا كرة يد".

"قلت له لا، لن أحضر، أصر على ذلك ثم لا أعرف ماذا جعلني أذهب في الموعد المحدد لأتدرب كرة يد لأول مرة وأشركني في مركز حارس المرمى".

"في المران الثاني شاركت كلاعب ثم أصبحت لاعبا لمدة سنتين في نادي الشمس".

"وفي إحدى التدريبات أتذكرها جيدا في الشتاء والصالة مكشوفة، طلب مني المدرب الوقوف كحارس مرمى وافقت.. وكان بعدها مباراة وشاركت فيها كحارس مرمى وتألقت ومنذ حينها وأنا حارس مرمى كرة يد".

وانتقل بعد ذلك كاتونجا إلى النادي الأهلي ثم التألق مع منتخب مصر للشباب ثم الانتقال للزمالك.. تابعونا لنشر باقي الحوار تباعا.

------------------------
الخبر : جديد الرياضة .. حوار في الجول – كاتونجا يحكي عن ' الصدفة ' التي حولته من لاعب كرة القدم إلى حارس يد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

0 تعليق