الارشيف / الرياضة

«ليكيب» تتوقع رحيل المدير الفني للجزائر

Sponsored Links

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن فرص بقاء كريستيان جوركوف على رأس الجهاز الفني للمنتخب الجزائري تقلّصت إلى حدّ كبير، ورشّحت المدرب هيرفي رونار لخلافته.

وقالت “ليكيب” في عددها الصادر اليوم / الثلاثاء/ إن المدير الفني للمنتخب الجزائري لم يعد يتحمّل الانتقادات والضغوط ، ورشّحت مواطنه هيرفي رونارد للقيام بالمهمة ، خاصة وأنه بدوره يمر بفترة عصيبة مع فريق ليل الفرنسي ، كما أن رونار يعرف الكرة الإفريقية جيّدا بدليل أنه أحرز كأسين قاريتين مع منتخبي زامبيا وكوت ديفوار، فضلا عن إشرافه على فريق اتحاد العاصمة عام 2011.

Sponsored Links

وأضافت أن جوركوف سيعود إلى تدريب فريق ران الفرنسي الذي لعب له و أيضا درّبه موسم 2001-2002 ، مشيرة إلى أنه في حالة تأكد رحيل جوركوف ، فإن لرئيس الاتحاد الجزائرى محمد روراوة متّسعا من الوقت لتعيين خليفته، كون الدور الأخير من تصفيات مونديال 2018 لن تنطلق فعالياته قبل خريف العام المقبل، فضلا عن وجود “محاربي الصحراء” في أفضل حال لبلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017.

------------------------
الخبر : «ليكيب» تتوقع رحيل المدير الفني للجزائر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا