الكورة الان .. عظيمة: مواجهة الداخلية محطة مهمة في الاحتفاظ بصدارة الدوري

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 02:39 مساءً ... شدد محمد عبدالعظيم "عظيمة" مدرب الأهلي على صعوبة المباراة القادمة أمام الداخلية، المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة 14 من الدوري الممتاز.

وقال عظيمة قال إن مواجهة الداخلية ستكون قوية للغاية، وتمثل محطة هامة في طريق الحفاظ على صدارة المسابقة، خاصة أن المنافس يضم عناصر مميزة في كل الخطوط، ويقوده جهاز فني يحقق نتائج جيدة للغاية هذا الموسم.

Sponsored Links

وأشار مدرب الأهلي إلى أن الى أن الفرصة متساوية لجميع اللاعبين في دخول التشكيلة الأساسية، في ظل اعتماد جوزيه بيسيرة على أسلوب تدوير اللاعبين، لتفادي الإرهاق والإصابات في ظل ضغط جدول مباريات الدوري بخوض مباراة كل 3 أيام.

وشدد عظيمة على أن بيسيرو يعقد جلسات مستمرة مع اللاعبين لشرح السلبيات، من أجل الوصول إلى أفضل مستوى، سعيًا لاستمرار الانتصارات التي تحققت في الفترة الأخيرة، واستعادة لقب الدوري بنهاية الموسم.

 

------------------------
الخبر : الكورة الان .. عظيمة: مواجهة الداخلية محطة مهمة في الاحتفاظ بصدارة الدوري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق