الارشيف / الرياضة

العام 23 يكشف سبب تفوق نيمار على ميسى ورونالدو

Sponsored Links

 

على الرغم من أنه منذ العام 2008، والثنائى الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم والبرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد يتنافسان على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم، حيث حصل "البرغوث" على أربعة ألقاب مقابل ثلاثة لمهاجم الفريق الملكى، فإن البرازيلى نيمار نجم الفريق الكتالونى نجح أخيراً فى التفوق على هذين اللاعبين برقم فشل كلاهما فى الحصول عليه.

Sponsored Links

صحيفة "ماركا" الأسبانية، وفى تقرير لها ذكرت أن سن الـ23 عام والذى يبلغه نيمار فى الوقت الحاضر جعله عبقرياً بالمقارنة مع ميسى ورونالدو.

نيمار وهو فى سن الـ23 عام إستطاع تسجيل 183 هدف فى 317 مباراة خلال مسيرته الكروية التى بدأها مع سانتوس وصولاً إلى ، تاركاً ميسى فى الترتيب الثانى حين  بلغ هذا السن عام 2010 بـ150 هدف فى 286 مباراة، ورونالدو وقت أن كان فى ووصل لهذا العمر بـ118 هدف فى 327 مباراة.

هذه الإحصائية التى نشرتها صحيفة "ماركا" تأتى قبل مواجهة "الكلاسيكو" المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" يوم 21 نوفمبر ضمن الجولة الـ12 من الدورى الأسبانى.

 

 

------------------------
الخبر : العام 23 يكشف سبب تفوق نيمار على ميسى ورونالدو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا