الارشيف / الرياضة

عاشور: لست من الهند أو نيجيريا ليتم استبعادي من المنتخب

Sponsored Links

تعجب حسام عاشور لاعب وسط الأهلي من استمرار استبعاده من صفوف منتخب مصر منذ تولي الجهاز الفني الحالي بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال عاشور ساخرًا: "لست من الهند أو نيجيريا، ليتم استبعادي من المنتخب، بل أحمل الجنسية المصرية ولدي جواز سفر مصري، ومستواي مع الفريق يؤهلني للعب على المستوى الدولي".

Sponsored Links

وأشار إلى أنه كان أحد العناصر الأساسية مع العديد من المدربين سواء المصريين أو الأجانب الذين تولوا مسئولية الأهلي، وساهم في تتويج الفريق ب29 بطولة محلية وقارية.

وأوضح أن ابتعاده عن المنتخب في فترة الجيل الذهبي تحت قيادة حسن شحاتة كان لظروف خاصة، قبل أن ينصفه الأمريكى بوب برادلى بضمه لصفوف المنتخب.

واختتم عاشور: "أتمنى أن أحظى بثقة كوبر ومعاونيه، خاصة أن هناك لاعبين لا يشاركون مع أنديتهم، ومتواجدين بصفوف المنتخب، وهو أمر مثير للدهشة".

وكان حسام عاشور بدأ مشواره الدولي باللعب مع منتخب مصر للشباب في كأس أفريقيا والعالم عام 2005، وخاض عدة مباريات على فترات مع المنتخب الأول.

 

------------------------
الخبر : عاشور: لست من الهند أو نيجيريا ليتم استبعادي من المنتخب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا