الارشيف / الرياضة

كوبر يكشف عن أهم 4 لاعبين في مصر

Sponsored Links

 

اشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بالثنائي محمد صلاح نجم روما الإيطالي و محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك ، وبأهيمة تواجدهم بصفوف الفراعنة.

Sponsored Links

ويغيب صلاح عن المشاركة مع منتخب مصر في مباراتي تشاد ذهابا وإيابا ، المقرر لهما يومي 14 و 17 من الشهر الجاري،  بعد ان تعرض لإصابة قوية في قدمه اليمني ، تعرض لها خلال مشاركته في مباراة  فريقه امام لاتسيو في الديربي ، وسيعود على الأقل بعد شهرا كاملا.

بينما انضم كهربا لمعسكر المنتخب الأول ، على ان يطير مع المنتخب الأوليمبي إلي السنغال يوم 27 من الشهر الجاري للمشاركة بكأس الأمم الأفريقية تحت سن 23 سنة المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقال كوبر في تصريحات لموقع "سبورت 360" : " تواجد الثنائي محمد صلاح وكهربا مع منتخب مصر يمثل اهمية كبري لنا ".

واكمل كوبر : " اري ان خطة 4 -  4 - 2 هي الانسب لمنتخب مصر ، محمد صلاح لاعب رائع ومهم للغاية مع اي فريق ، نعلم انه يشارك معنا في مركز مختلف عن الذي يلعب فيه مع روما ، ولكن تغيير المركز  غير مزعج".

كما واصل كوبر كشفه لتقييمه لمستويات لاعبي منتخب مصر، بتأكيده أنه يري أن محمد النني المحترف بصفوف بازل السويسري وطارق حامد لاعب وسط الزمالك هم الانسب لقيادة خط وسط الفراعنة، واصفهم بانهم أقوياء وينفذان تعليماته الفنية.

واعرب المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته الكبيرة ، بالاحترام الذي يتحلي به جميع لاعبي منتخب مصر ، مؤكدا انهم لاعبين متواضعين ولا يوجد بينهم لاعب اناني او يعتقد نفسه انه النجم الاوحد.

وفي سياق اخر ، ابدي هيكتور كوبر مدي استيائه الشديد من استمرار غياب الجماهير عن المدرجات  - قائلا : " الجماهير هي مثل التوابل في الطعام، يضيفون بهتافاتهم الحماس بنفوس اللاعبين، بدون شك غيابهم يؤثر كثيرا".

وانهي الأرجنتيني كوبر تصريحاته بقوله : " اتلقي معاملة جيدة  في مصر من الجميع، فبرغم أن الأوضاع ليست مثالية هناك، لكنني اتخذت كل تدابير الأمن وأنا متأكد أن قراري كان صائبا بتدريب منتخب مصر".

------------------------
الخبر : كوبر يكشف عن أهم 4 لاعبين في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا