الارشيف / الرياضة

مانويل جوزيه في النادي الأهلي .. بقلم: نصر الديب

http://<iframe width="100%" height="610" frameborder="0" allowfullscreen="" src="http://www.yalla-shoot.com/ch/bein6/brocast-med.php?width=700&height=450" scrolling="no"></iframe>بعد اقاله بسيرو أو بمعني أصح هروبه ، ظهر علي السطح مرة أخرى اسم مانويل جوزيه، ليكون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي ، وهناك ضغوط كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي علي المهندس محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة لقبول تولي مانويل جوزيه القیاده الفنیه للفریق ، خصوصاً أن جوزیه ملم بكل جوانب الكرة المصرية وأيضاً سيرتاح مجلس الإدارة من صداع الجماهير.

جدير بالذكر أن متزعم هذه الفكره ومتحمس لها الحاج محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة . ولكن طاهر رافض الفكرة من الأساس ، وذلك للسببين الأول هو ماقام به جوزيه من تهكم علي مجلس الإدارة الحالي في برنامج صاحبة السعادة ؛ والثاني رجوع اسم جوزية معناه فشل مجلس الإدارة بقيادة طاهر في ايجاد حلول لقطاع الكرة بعيدا عن عباءة حسن حمدي ومجلسه وهذا ماكان سبب رفض جوزيه من قبل ، والثالث والغير معلن حتي الأن هو حسام البدري فيدور في الخفاء حوارات تفيد بأن البدري هو المدير الفني للفريق وخصوصاً انه كان على بعد خطوة واحدة من تولي الفريق قبل ذلك وكان المنتخب الأولمبي هو العقبة ، والملاحظ إقتناع طاهر بالبدري رغم نفي مجلس الأهلي فكرة المدرب الوطني .

Sponsored Links

وصوت جماهبر الاهلي تنادي بتولي جوزيه لانها تري فيه أيقونة البطولات للنادي الأهلي ،ولما لا ! وهو صاحب إنجازات النادي في العقود الأخيرة ..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا