الارشيف / الرياضة

وزير الرياضة يدعم الاسكواش بـ500 ألف جنية

Sponsored Links

 

اعتمد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مبلغ 500 ألف جنيه إلى الاتحاد المصري للاسكواش تخصص للتجهيز لاستضافة مصر لبطولة العالم للرجال والتي تقام  بمصر فى الفترة من 11حتى 19 ديسمبر 2015 و يشارك بها 25 دولة من  اكبر الدول في لعبة الاسكواش على رأسهم انجلترا وفرنسا وألمانيا واستراليا وباكستان وماليزيا والهند وهونج كونج .

Sponsored Links

وأعرب عبد العزيز  عن سعادته بتوالي تنظيم البطولات الكبرى في الألعاب المختلفة على الاراضى المصرية مؤكدا في الوقت ذاته أن ذلك يرجع إلى استقرار المناخ السياسي والامنى والرياضي بمصر مضيفا أن  مشاركة 25 دولة من اقوي دول العالم في الاسكواش وذلك لأول مرة في تاريخ الاسكواش المصري سوف ينعكس بالإيجاب من خلال هذا الكم الهائل من الدول المشاركة في البطولة  في عمل مزيد من الترويج للسياحة بمصر والمعالم السياحية  والتاريخية التي تتميز بها مصر من خلال الكم الكبير من الجمهور الذي سيأتي لمصر خصيصا  لمشاهدة تلك البطولة الكبرى .

------------------------
الخبر : وزير الرياضة يدعم الاسكواش بـ500 ألف جنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا