الارشيف / الرياضة

أنباء عن خلافات بين ليفاندوفيسكي وروبين في البايرن

Sponsored Links

 

رغم أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يمر بأزهى فتراته هذا الموسم ويقدم مستويات رائعة حتى الآن على الصعيد المحلي في البوندسليجا وكذا على الصعيد الدولي في بطولة دوري أبطال اوروبا ، لكن يبدو أن هناك الكثير من الاشياء المخفاة تحت السطح داخل أروقة النادى البافارى .

Sponsored Links

فقد كشفت صحيفة (بيلد) الألمانية أن هناك بعض الأشياء التي تحدث على أرض الملعب والتى ربما يكون من شأنها أن تفسد تلك المسيرة الأسطورية للبايرن وذلك بين الثنائي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم الفريق و الجناح الطائر آرين روبين.

فقد أكدت الصحيفة أن المهاجم البولندي أظهر عصبية كبيرة على روبين على أرض الملعب ، لكنه عندما سُئل عن هذا قال " لا أرغب في أن أقول أي شيء...لقد رأي الجميع كل شيء بالفعل".

وعلى الرغم من ذلك، حاول ماتياس سامر المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ان يقلل من شأن ما حدث حيث انه قال فى تصريحات ادلى بها للصحيفة "إذا قام لاعب بالغضب في بعض الأحيان ، فليس لدي مشكلة في ذلك. اننى  لا اتذكر عدد المرات التي كنت فيها غاضباً خلال مسيرتي الكروية".

------------------------
الخبر : أنباء عن خلافات بين ليفاندوفيسكي وروبين في البايرن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا