الارشيف / الرياضة

عاجل : نقل جوزيف بلاتر الى المستشفى

Sponsored Links

 

ادخل السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المستقيل من منصبه والموقوف الى المستشفى بحسب ما اعلن متحدث باسمه اليوم الاربعاء.

Sponsored Links

      وقال كلاوس ستوكلر المتحدث الرمسي باسم بلاتر في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس "انه موجود في الوقت الحالي في المستشفى. يستعد للمغادرة الاثنين المقبل ومزاولة اعماله الثلاثاء".

      واشار ستوكلر بان بلاتر "تحت المراقبة الطبية لكنه استعاد مزاجه الجيد" مشيرا الى انه مصر على "كفاحه في وجه لجنة الاخلاق المستقلة في الفيفا".

      وكان بلاتر تعرض لوعكة صحية في نهاية الاسبوع الماضي بسبب الضغط النفسي ووضع تحت المراقبة الطبية في منزله، وكشف ستوكلر وقتها في تصريح لوكالة "فرانس برس" ايضا "ان بلاتر تحت المراقبة الطبية لفترة عشرة ايام".

      يذكر ان لجنة الاخلاق المستقلة في الفيفا اوقفت بلاتر ومعه الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي الشهر الماضي لمدة 90 يوما بسبب "دفعة غير شرعية" من الاول الى الثاني عام 2011 تصل الى مليوني دولار عن عمل قام به الفرنسي لمصلحة الفيفا بين 1999 و2002.

------------------------
الخبر : عاجل : نقل جوزيف بلاتر الى المستشفى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا