الارشيف / الرياضة

كوبر: إصابة صلاح أهم من تصنيف مصر في الفيفا

Sponsored Links

 

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن إصابة محمد صلاح مهاجم الفراعنة خلال الديربي بين روما ولاتسيو في الدوري الإيطالي أكثر أهمية من انشغاله بترتيب المنتخب في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي.

Sponsored Links

وقال كوبر في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: "بالطبع كنت أتمنى احتلال المنتخب مركزًا أفضل في تصنيف الفيفا، ولكن الأهم بالنسبة لي هو إصابة محمد صلاح، فهو عنصر مهم للغاية داخل الفريق، وكنت أتمنى تواجده في مباراتي تشاد".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "أهم شيء بالنسبة لي، هو العمل بجدية في التدريبات والمباريات، وأهيأ اللاعبين نفسيًا وفنيًا باستمرار لمواجهة أي منافس بغض النظر عن قوته أو ترتيبه في التصنيف".

واستدرك: "رغم أهمية صلاح، ولكن الفريق لا يجب أن يتوقف على غياب لاعب أو اثنين، بل نكون جاهزين للعب بدون أبرز الأسماء، خاصة أن مشوار التأهل إلى مونديال روسيا 2018 طويلاً".

وواصل: "سنبدأ هذا المشوار بمواجهة 180 دقيقة أمام تشاد، ولا أتصور أن المهمة ستكون أسهل، لأنه على الرغم من الفوز على نفس الفريق بملعبه 5-1، إلا أن خادعة، واللاعبون ارتكبوا عدة أخطاء أسعى لتصحيحها، لذا لا مجال للاستهانة بالمنافس".

وأشار إلى أنه يملك ثقة كبيرة في مجموعة اللاعبين الذين اختارهم، لأنهم يفضلون علم مصر على مصالحهم الشخصية، مؤكدًا أن هناك فرصة قوية لانضمام لاعبين جدد في حال ظهورهم بمستويات فنية جيدة في المراحل القادمة من بطولة الدوري.

------------------------
الخبر : كوبر: إصابة صلاح أهم من تصنيف مصر في الفيفا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى