الارشيف / الرياضة

فضائح الفيفا: فيجيريدو يوافق على ترحيله الى الاوروجواي

Sponsored Links

وافق المسؤول السابق في الاتحاد الدولي لكرة القدم الاوروجوياني يوجينيو فيجيريدو على تسليمه الى بلاده بحسب ما ذكر القضاء السويسري اليوم الجمعة.

وابلغت السلطات السويسرية الطلب الرسمي للتسليم الى سفارة الاوروجواي في 13 اكتوبر الماضي.

Sponsored Links

واوضح بيان للقضاء السويسري ان "المكتب الفدرالي وافق على طلب الترحيل الى الاوروجواي شرط الا تطلب الولايات المتحدة اولوية تسلمه".

ويمكن للسلطات الاميركية التي طلبت ايضا تسليمها فيجيريدو، التخلي عن الاولوية الى الاوروجواي. واذا لم تكن الحال كذلك فان مكتب القضاء الفدرالي سيقرر في مسألة اولوية الترحيل.

وكان مكتب القضاء الفدرالي سمح في 17 سبتمبر الماضي بترحيل فيجيريدو الى الولايات المتحدة، فاستأنف المعني بالامر القرار امام المحكمة الجنائية الفدرالية.

ويتهم القضاء الاوروجوياني والاميركي فيجيريدو النائب السابق لرئيس الاتحاد اميركا الجنوبية ولرئيس الاتحاد الدولي، باستغلال منصبه من أجل الثراء الشخصي.

واعتقل فيجيردو في مايو الماضي وكان احد اعضاء الاتحاد الدولي السبعة الموقوفين لدى سويسرا بناء على طلب السلطات الاميركية، بتهم تلقي رشاوى بملايين الدولارات مقابل منح حقوق التسويق ونقل مباريات كرة القدم الى شركة اميركية.

------------------------
الخبر : فضائح الفيفا: فيجيريدو يوافق على ترحيله الى الاوروجواي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا