الارشيف / الرياضة

البدري يعلن قائمة التصفيات الأوليمبية 23 نوفمبر

Sponsored Links

 

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أنه سينتقي 21 لاعباً من المجموعة المختارة للمعسكر الذي سينطلق يوم 13 من شهر نوفمبر الجاري حسب رؤيتة واحتياجاته الفنية لظروف بطولة إفريقيا تحت 23 عام.

Sponsored Links

من المفترض أن يخوض المنتخب الأوليمبي بطولة إفريقيا تحت 23 عام في السنغال شهر ديسمبر المقبل، وهي البطولة المؤهلة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى مباشرة إلى البطولة، ويلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره في التصفيات الآسيوية لتحديد صاحب البطاقة الأخيرة.

وأكد البدري أن إختياراته ستكون لمصلحة المنتخب فقط، مشيراً إلى أنه ضم 26 لاعباً تحسباً لأي ظروف استثنائية أو إصابات بين اللاعبين وفقا للمعايير الذي يسير عليها منذ تكوينه لهذا المنتخب ابتداءاً من الالتزام والاجتهاد والاصرار علي تحقيق تعليماته والإرتقاء إلى حجم طموحاته مع المنتخب، قائلاً أنه سيفاضل بين اللاعبين قبل تحديد الخمسة المستبعدين.

وأشار المدير الفني للمنتخب الأوليمبي إلى أنه سيعلن عن القائمة النهائية عقب مباراتي الكاميرون الوديتين والمقرر لهما يومي 19 و22 من الشهر الجاري في شرم الشيخ.

 

------------------------
الخبر : البدري يعلن قائمة التصفيات الأوليمبية 23 نوفمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا